بتوجيه مباشر من قبل السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم وبمتابعة مباشرة من السيد المعاون الإداري المحترم  .

تستمر أعمال تجهيز وتنصيب أجهزة التبريد المختلفة  للقاعات الامتحانية حرصا من عمادة الكلية على تهيئة الاجواء المناسبة لطلبتنا الاعزاء في أدائهم للامتحانات الحضورية .
حيث أكد السيد عميد الكلية أن الكلية أعدت خطة شامله أبتدأت قبل الامتحانات لتوفير البيئة المريحة للطلبة وذلك للسيطرة عن موجة الحرارة العالية المتزامنة مع الموسم الامتحاني ولأجل توفير المناخ الملائم للعملية الامتحانية .

حيث جهزت القاعات الامتحانية باجهزة تبريد عالية الجودة ومراوح وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٨ – ٧ -٢٠٢١ ووزعت هذه الأجهزة على القاعات الامتحانية وبحسب الحاجه .

يذكر أن كلية طب الأسنان جامعة بغداد وبتوجيه من قبل السيد عميد الكلية أعدت برنامج متكامل لتعفير القاعات الامتحانية والتي شملت القاعات الامتحانية مع ممرات البنايتين التابعة لكلية طب الأسنان جامعة بغداد  وأروقتها من أجل الحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة من فايروس كورونا وكذلك شمل التعفير بناية العمادة والاستعلامات وغرف حرس الكلية أيضا  .